القائمة الرئيسية

الصفحات

  هناك الملايين من التطبيقات الموجودة علي جوجل بلاي لكن هل كلها مفيدة لك ولحياتك اليومية هذا ما سنعرف جوابه  اليوم مع افضل تطبيقات الاندرويد


أفضل التطبيقات المفيدة للاندرويد 


إذا كنت من مستخدمي Android ، فأنت تعلم أن هناك ملايين التطبيقات للاختيار من بينها في متجر Google Play.

مع وجود العديد من الخيارات ، قد يكون من الصعب معرفة الأفضل من التطبيقات . لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات Android المتاحة اليوم. من التطبيقات الإنتاجية إلى تطبيقات الترفيه ، هناك شيء للجميع في هذه القائمة.

اقوي تطبيقات اندرويد
افضل التطبيقات للاندرويد 


هناك الكثير من تطبيقات Android الرائعة. ولكن لا يتم إنشاء جميع التطبيقات على قدم المساواة. بعضها أفضل من غيرها. فيما يلي أفضل تطبيقات الاندرويد.




1. خرائط Google:


 خرائط Google هي واحدة من اقوي تطبيقات الاندرويد وافضلها  وهي اكثر تطبيقات التنقل والمسافات شيوعا والتي تمت مراجعتها جيدًا على متجر Play. إنه يوفر لك اتجاهاتك كلها خطوة بخطوة ، وظروف حركة المرور ، وحتى معلومات النقل العام.

فهذا التطبيق بكل تاكيد يجب ان يكون علي هاتفك لانه مهم جيدا لاي شخص وفي اي مكان.


2.  تطبيق Z Archiver.


هو من افضل تطبيقات الاندرويد لفك واستخراج الملفات للاندرويد ويدعم فتح جميع انواع الملفات zip,7z,rar فهو يدعم كل الملفات مهما كان نوعها.

كما به العديد من الخصائص والمميزات المهمه جدا بالنسبة لك كمستخدم فهو يوفر لك فك الضغط عن الملفات بالاضافة الي ضغط الملفات لاقصي حد ممكن للتقليل من حجمها.

 كما أنه يرتب ملفاتك بشكل منظم وسهل الاستخدام والوصول إليه يمكنكم القيام بتثبيته من خلال متجر بلاي .



 Dark Sky: Dark Sky .3.


 هو تطبيق للطقس يستخدم موقعك لتقديم تنبؤات جوية دقيقة للغاية.

يمكنه إخبارك بحالة الجو عندما تمطر السماء أو تتساقط الثلوج ، وحتى عندما يكون الطقس شديدًا في الطريق فهو سوف يكون مفيدا جدا لك.

اذا كنت مسافر أو لديك رحلة طيران أو كنت في طريقك لمكان أو تنوي الذهاب لمكان فهو بالتأكيد من افضل تطبيقات الطقس للاندرويد علي الاطلاق .



Pocket Casts: Pocket Casts .4


هو أحد أفضل تطبيقات البودكاست على Android. يوفر ميزات مثل التشغيل المتغير ومميزات اخري عديدة ستكتشفها بداخله فهو من افضل تطبيقات الاندرويد.

ولا تقلق يا صاحب الايفون فهو يعمل للنظامين الاندرويد وios وهو مجاني بالكامل ايضا .


Waze .5


Waze هو افضل تطبيق للتنقل وحركة المرور يعتمد على المجتمع ويعتمد على مشاركة السائقين للمعلومات في الوقت الفعلي حول الاختناقات المرورية والبناء.

 ووجود الشرطة والمزيد من المعلومات التي يقدمها لك التطبيق عن حالة الطريق من حولك.


 Citymapper .6


Citymapper هو تطبيق نقل حضاري يغطي أكثر من 500 مدينة حول العالم. يوفر معلومات في الوقت الفعلي حول خيارات النقل العام ويمكنه حتى تخطيط مسارك لك.

يوفر لك التطبيق معلومات مهمة جدا عن الطريق والسيارات المتوفرة لتوصيلك فسوف يكون من افضل التطبيقات بالنسبة لك اذا كنت شخصا دائم التنقل والسفر.



7. هنا WeGo


هنا WeGo هو تطبيق عبور حضاري آخر مثل السابق ولكنه به خرائط غير متصلة بالإنترنت. اي انها لا تتطلب منك اي اتصال بالانترنت فهو يعمل بشكل كامل بدون انترنت.

ويحدد اتجاهاتك خطوة بخطوة. إنه مفيد بشكل خاص إذا كنت مسافرًا إلى مدينة جديدة أو كنت بحاجة إلى العثور على طريقك بدون اتصال البيانات.



يوجد لديك - تقريرنا عن أفضل تطبيقات Android. نأمل أن تكون قد وجدت بعض التطبيقات الجديدة المفيدة لتجربتها. وإذا كان لديك أي اقتراحات ، فتأكد من إخبارنا بذلك في التعليقات.

هذا كان مجمع لافضل تطبيقات من ناحية الافادة في الحياة العملية واليومية إن كان لديكم تطبيقات أخري جيدة اكتبوا لنا في التعليقات.

author-img
انا محمد نببل مدون في مجال التطبيقات والبرامج واحب مجال التدوين وكل ما يخص التكنولوجيا عموما اقدم لكم ان شاء الله في هذه المدونة برامج وتطبيقات مفيدة ومحتوي تقني مفيد

تعليقات

التنقل السريع