القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل الهواتف الاقتصادية لعام 2022


سنتعرف في موضوعنا اليوم عن اهم الهواتف في الفئه الاقتصادية لشرائها ساقوم بترشيح لهم الهواتف لكم. 




أجود أجهزة محمولة النمط الاستثمارية لشرائها عام 2022 تم تحديث الأجهزة المحمولة الاندرويد بشكل ملحوظ في الأعوام الفائتة القليلة، إذ بات من العصيب على أي فرد اختيار أحسن جهاز من أجل الشراء من ضمن الخيارات الوفيرة بالأخص إذا كنت تتقصى عن تليفون بقيمة اقتصادي يجيء مع خصائص جيدة، مثلما يوفر تأدية جيد أيضًا، لذا سوف نتعرف معًا على أرقى تليفونات النوع الاستثمارية لسنة 2022 بواسطة ذلك الموضوع استمرو بمتابعتنا.أسمى تليفونات النمط الاستثمارية لشرائها عام 2022. 

نوضح لكم بواسطة هذا المقال  أجدد وأجدر أجهزة محمولة الصنف الاستثمارية التي ظهرت في سنة 2022 ومن ضمنها التليفونات المحمولة الاستثمارية التالية:



جهاز  Poco X3 NFC


● ذاك الهاتف من أجدد أجهزة محمولة مؤسسة Xiaomi التي أطلقت طوال الربع الأخير من عام 2020 إذ تجيء مع خصائص جيدة وقيمة مدهش، لأنها تعد من أرخص الأجهزة المحمولة صاحب تكلفة عالية من بين الصنف الاستثمارية، وسعرها يبدأ من 248 دولار.



هاتف Realmi 7i


● ذاك التليفون مناصر لسلسلة أجهزة محمولة Realmi 7 Series الذي أطلقت المرة الأولى في شهر تشرين الأول لسنة 2020 مثلما يمتاز التليفون بتصميم أنيق وراقي، وخصائص متطورة، إضافة إلى ذلك أن هنالك العديد من التنقيحات التي تميزه عن الجيل الفائت، وأمسى شخصًا من أهم الأجهزة المحمولة التي تم الإقبال فوقها في سنة 2022 .


● أما عن قيمة جهاز المحمول فيصل نحو 255 دولار أمريكي ما يعادل 4700 جنيه مصري.



جهاز محمول Oppo A73


● ثبت ذلك التليفون في سنة 2020 من مؤسسة Oppo مثلما ثبت الكمية الوفيرة من تليفونات النوع الاستثمارية، إذ أن ذاك جهاز المحمول له خصائص جيدة، وقيمة مدهش لا يتخطى ال240 دولار، لهذا تم الإقبال أعلاه طوال عام 2022 .



هاتف Infinix Note 8. 


● نهضت مؤسسة Infinix بافتتاح ذلك جهاز المحمول في شهر تشرين الثاني عام 2021 إذ نشر بشاشة هائلة، وخصائص فاخرة، إذ يؤلف بين أربع كاميرات بالخلف، و كاميرتين بالأمام بالفضلا على ذلك سعة 5200 ملي أمبير للبطارية، أما عن قيمة التليفون فيصل أدنى من مائتين دولار.



جهاز محمول سامسونج Galaxy A12. 


● نهضت مؤسسة Samsung بافتتاح تليفون سامسونج Galaxy A 12 إذ أن ذلك التليفون يجيء مع معالج Helio p35 وأربع كاميرات بالخلف، و ذاكرة رعاية بسعة 128 جيجا بايت مع خصائص مدهشة.


● أما عن تكلفة التليفون هو بثمن 194 دولار ما يعادل 3550 جنيه مصري. 



اختر ما تريده الان من هذة الهواتف فكان هذا تقريرنا الخاص عن افضل الهواتف الاقتصادية  قم بمشاركة الموضوع مع أصدقاءك ليستفيدوا ايضا ان كانو ينوو ان يقوموا بشراء هاتف جديد والقاكم في موضوع جديد


author-img
انا محمد نببل مدون في مجال التطبيقات والبرامج واحب مجال التدوين وكل ما يخص التكنولوجيا عموما اقدم لكم ان شاء الله في هذه المدونة برامج وتطبيقات مفيدة ومحتوي تقني مفيد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليق لتحفيزنا لنشر المزيد او اذا كان لديك اي استفسار او مشكلة تواجهها اكتبها بالتعليقات وساساعدك ان شاء الله

التنقل السريع