القائمة الرئيسية

الصفحات

 كيفية الحصول علي الالاف الزيارات يوميا 


موضوعنا اليوم هو من اهم الموضوعات التي يبحث عنها كل من يعملون عبر الانترنت سواء كان هؤلاء العالمون يعملون علي موقع الكتروني او يعملون عبر اليوتيوب على قناتهم الخاصه.


كيفية الحصول علي زيارات لموقعك
فجر زيارات موقعك


حيث ان كل العاملين عبر الإنترنت لابد من توفر زيارات كثيرة بالالف علي مواقعهم او قنواتهم علي يوتيوب حتي يتمكنو من تحقيق ربح حقيقي ومجزي لعملهم المتعب .


كما نعلم ان العمل علي الانترنت ليس بالامر السهل اذ انه يحتاج الي مجهود ووقت كبير حتي تتمكن من الانشهار وجلب الاف الزيارات والترافيك الي موقعك او قناتك ايا كان ما تعمل .


وبما انك تعبت من قلة الزيارات والمشاهدات فنحن اليوم في هذا المقال سنوصلك الي افضل الطرق والنصائح لجلب الاف الزوار يوميا سواء الي موقعك او قناتك علي يوتيوب .


سنوضح لك افكار وطرق ووسائل متعددة تساندك وتعاونك علي الاتيان بزوار كثر الي موقعك وطرق للتسويق لمنتجك ( موقع او قناة ) نجعل الزوار يهلون الي موقعك بكثرة .


اقرا ايضا : افضل 3 طرق للربح من الانترنت


ما هي اكثر المشاكل التي يواجهها صانعي المحتوي ؟


علي حسب ما تمت دراسته من قبل معهد التسويق للمحتوي فقد اثبت انه حوالي واحد وستون في المئة من الذين يعملون علي الانترنت في تسويق وصنع المحتوي يجدون صعوبات كثيرة في تحديد وتعيين العناوين والكلمات المفتاحية التي يجب عليهم استهدافها والكتابة عنها فيجب استهداف الكلمات المفتاحية الاكثر طلبا وبحثا من قبل زوار هم .


كما وجد حوالي 50 في المئة من صانعي المحتوي عبر الانترنت لا يتمكنون من معرفة ماذا يستهدفه الزائر من خلال زيارته لموقعهم فالزاءر يدخل موقعك لغرض معين وشيء محدد يبحث عنه ويجب عليك توفير هذا الشيء له .


كما يظن العديد أن دفع الاموال وصرفها مقابل عمل اعلانات هو السبيل الوحيد لجلب ترافيك وزيارت حقيقة ولكن هذا خاطئ فليس السبيل الوحيد لجلب الزيارات لموقعك هو صرف الدولارات والاموال .


اقرا ايضا : الربح من جوجل ادسنس بدون خبرة 


لانه ليس دائما المال وصرف الاموال هو الطريق الوحيد لكل شئ فعندما تستخدم عقلك مع التركيز ووضع استراتيجيات مناسبة ومخطط لها بدقة ستجد نفسك تجلب الالاف والالاف بدون دفع اي سنت واحد .

وهدفنا اليوم هو تعليمك ذالك بسهولة وبدون تعقيد .


اقرا ايضا : كيفية عمل رقم امريكي وتفعيله علي الواتس اب 


افضل الطرق والاستراتيجيات لجلب زيارات لموقعك 


1. التركيز علي الكلمات المفتاحية والموضوعات التي تتداول بين الباحثين بكثرة 


بكل تاكيد محركات البحث من جوجل هي الطريق الامثل والافضل للحصول علي ترافيك لموقعك كما انها الاكثر جدوي واعطاء لنتائج مرضية وهي ايضا الاستراتيجيه الافضل لاستخدامها علي مدي زمني بعيد يضمن لك ترافيك مجاني داءم وغير منقطع.


فإذا كان مكانة موقعك في ترتيب اعلي في محرك جوجل كلما زادت وتحسنت الزيارات القادمة والترافيك يزيد لموقعك ويزيد معه السيو الخاص بموقعك .


لكن كيف تتصدر في نتائج البحث الاولي ؟


الموضوع ليس صعبا كما تتوقع او كما يظن البعض فكل ما عليك هو أن تقوم باستهداف الكلمات المفتاحية الاكثر بحثا وايجاد اقوي الكلمات واغلاها في النقرات .


وهناك العديد من الكلمات المفتاحية الشهيرة مثلا مثل الربح من الانترنت او طريقة عمل البيتزا وتتيح لك ادوات كثيرة جدا معرفة الكلمات المفتاحية الاكثر شهرة وانتشارا في محركات البحث .


هذه الادوات ستعطيك وتمنحك اقوي واغلي الكلمات المفتاحية بدون اي مقابل مادي وغليك اتباع استراتيجيه العثور علي كلمات مفتاحية عليها نسبة بحث كبيرة وفي نفس الوقت لا يوجد عليه منافسة قوية من قبل الاخرين حتي تتصدر نتائج البحث الاولي.


من افضل هذه الادوات هو اداة جوجل كيبورد بلانر قم بالبحث عن علي جوجل وستجده وابدا في البحث عن اكثر الكلمات المفتاحية شيوعا .


اقرا ايضا :  الربح من المشي 


2. التركيز على رفع السيو لموقعك والاهتمام به 

اولا ما هو السيو 

تستطيع أن تقول أن السيو هو قوة موقعك ومدي امكانية ظهوره في محركات البحث وهو مايعرف بالاجنبية page seo وهو تطوير وتركيزك علي الكلمات المفتاحية في صفحات موقعك او المحتوي الذي تقدمه لكي تتمكن من الظهور في النتائج الاولي .


كما ترتب قوة السيو الخاصه لموقعك بربطه بروابط داخلية او روابط خارجية او خلفية وهي ماتعرف بالباك لينك .


ولكن تختلف الروابط الخلفية عن كلا من الداخليه والخارجيه في انها تكون معبرة عن مدي قوة السيو الخارجي وليس الداخلي و السيو الخارجي هو مدي ثقة موقعك عند محركات البحث والمواقع الكبير الاخري .


قد يكون البعض الان لم يعد يهتم بالسيو الداخلي لموقعه ويظنه غير مهم وغير مفيد بالنسبة لتصدر موقعه ولكن هذا خطا فادح بالنسبة للذين يعملون سيو موقعهم 


فحسب بما تشير اليه جوجل في تقاريرها عن كيفيه عمل محركات البحث انها مع التطور اصبحت افضل واذكي في البحث ولكنها لازلات تسلك طريق الطرق الكلاسيكيه القديمه كل البحث عن الكلمات المفتاحية المطابقة والاهتمام بالسيو .


كيفية تطابق الكلمات المفتاحية داخل الموقع 


حسنا علي سبيل المثال جرب بنفسك أن تبحث مثلا عن كلمة طريقه عمل البيتزا فستجد نتائج البحث الاولي تحتوي علي كلمة طريقه عمل البيتزا بشكل كبير ومطابق تمام لما قمت انت بالبحث عنه .

بعد ان تعرفنا علي مدي اهمية السيو في تصدر موقعك 


ما الذي يجب علينا فعله لتحسين السيو وحتوي موقعنا الداخلي حتي يتصدر في نتائج البحث؟ 


عليك اولا ان تكتب الكلمات المفتاحية التي قمت باستهدافها بكثرة في أول 100 كلمة من الفقرة الاولى 

هذه من المعلومات القديمه والكلاسيكية ولكنها مفيدة جدا ومرضية .


ففي الخلاصة لتحسين سيو موقعك الداخلي وتوصيله الي اعلي النتائج وتصديره في نتائج البحث عليك أن تقوم بكتابة عدد كبير من الكلمات المفتاحية التي يستهدفها ويبحث عنها الجمهور بكثرة تكتبها بشكل كبير في أول 100 كلمة حتي تعرفها جوجل وتصدرك من خلالها.



3. الارتباط الداخلي


 يوفر لك الربط الداخلي في موقعك زيارات كثيرة جدا ويطول مدة بقاء الزائر في موقعك ولكن ماذا يكون الربط الداخلي ؟ 

الربط الداخلي هو عبارة عن عمليات وضع رابط او روابط عدة خاصة بمقالات ومواضيع موجودة في موقعك نفسه في مقالات اخري تشبهها او تحتوي علي محتوي له علاقه بها .


ستعطيك مثالا حتي تفهم اكثر : 

اذا كنت تتكتب مقالة في موقعك تحتوي علي محتوي يخص الربح من الانترنت فيمكنك وضع رابط داخلها يحول الزائر الي مقال اخر يتحدث ايضا عن الربح من الانترنت كذالك وهذا يزيد بالتاكيد من زيارات موقعك ومدة بقاء الزائر وبالتالي يزيد من مقدار ارباحك .



ما الفرق بين الربط الداخلي و الربط الخارجي ؟ 


الاختلاف بينهما واضح جدا ولا يحتاج لشرح فالربط الداخلي هو أن الروابط التي تضعها في مقالات موقعك تكون روابط من داخل موقعك نفسه اما الربط الخارجي فالروابط التي تضعها في موقعك تكون روابط خارجية من مواقع اخري .


والربط الخارجي مفيد ايضا حيث يعطي موقعك ثقة لدي نتائج البحث ويزيد من قوة السيو ايضا .

الربط الداخلي اهمية بالغة جدا ومهمة لا غني عنها 


لماذا الربط الداخلي له اهمية بالغة جدا وكبيرة ؟ 


حيث انه يعتبر من اهم العوامل العامة في تحسين موقعك وذالك انه يزيد من مدة بقاء الزائر في موقعك وبالتالي يقل مستوي الإرتداد لموقعك وبالتالي يتخسن موقعك في محركات البحث.


اقرا ايضا : تغيير باسورد شبكات الواي فاي


4. كتابة المقالات بانتظام 


فكتابة المحتوي بانتظام بدون توقف وانقطاع من اهم الطرق الشريعة والمهمة لجلب الاف الزيارات لموقعك.


وعليك تحديث معلومات المحتوي الذي تكتبه كل فترة زمنية علي سبيل المثال اذا كنت قد كتبت مقال من مدة طويلة مثلا سنتين والمعلومات الموجوده في هذا المقال قد تغيرت وتعدلت بمرور الوقت فعليك أن أقوم بتحديث المحتوي الذي كتبته ليواكب اخر التحديثات والتعديلات حتي يصبح محتوي مفيد للزوار .



5. مواقع جلب الزيارات(او مواقع تبادل الزيارات)


وهي عبارة عن مواقع ترسل الناس ليقوموا بزيارة موقعك اي  الي موقعك مقابل نقاط تجمعها او مقابل مادي تدفعه فهي تشبه كشركة إعلانية لموقعك تقوم بوضع رابط موقعك في مقالة او بدون مقالة ونشره ليراه جميع الناس ويقومون بالدخول اليه والزيارات من هذه المواقع شرعية وقانونيه ميه في الميه .


وهناك كثير من الواقع من هذا النوع منتشرة علي جوجل قم بالبحث عنها علي سبيل المثال هناك موقع easy hits 4 u 

موقع من اهم المواقع وأكثرها ثقة في مجال تبادل الزيارات وجلبعا الي موقعك .



بهذا القدر نكون انتهينا من طرق البوم للحصول علي زيارات بالالاف لموقعك او قناتك حتي بدون دفع اي سنت واحد مجانا اتمني أن تكونوا استقدام واستمتعتم بهذا الشرح 

واراكم في مقال جديد .


author-img
انا محمد نببل مدون في مجال التطبيقات والبرامج واحب مجال التدوين وكل ما يخص التكنولوجيا عموما اقدم لكم ان شاء الله في هذه المدونة برامج وتطبيقات مفيدة ومحتوي تقني مفيد

تعليقات

التنقل السريع