القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل المواقع للحصول على رقم امريكي مجانا

الحصول على رقم امريكي 2022 مجانا 


هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك تحتاج إلى رقم هاتف أمريكي. ربما كنت أجنبيًا تتطلع إلى التسجيل في خدمة أمريكية، أو ربما تعيش في الولايات المتحدة ولكن ليس لديك بطاقة ائتمان للتحقق من حسابك. 

مهما كان السبب، هناك عدة طرق مختلفة للحصول على رقم هاتف مجاني مسجل في الولايات المتحدة. إحدى طرق الحصول عليها احصل على رقم هاتف أمريكي مجاني لتنزيل تطبيق TextNow. يمنحك هذا التطبيق رقم هاتف أمريكي مجاني يمكنك استخدامه لأي غرض.

كيفية الحصول على رقم امريكي مجانا
مواقع الحصول على رقم امريكي مجانا 



 يمكنك استخدام هذا الرقم للتسجيل في أي خدمة بالولايات المتحدة، أو لتلقي رسائل نصية من أي شخص في العالم. هناك طريقة أخرى للحصول على رقم هاتف أمريكي مجاني إنه اشتراك في خدمات مثل Google Voice أو Skype. ستمنحك هذه الخدمات رقم هاتف أمريكي يمكنك استخدامه لأي غرض.


 يمكنك استخدام هذا الرقم للتسجيل في أي خدمة بالولايات المتحدة، أو لتلقي رسائل نصية من أي شخص في العالم. هناك أيضًا مواقع ويب تقدم أرقام هواتف أمريكية مجانية. سوف أعطيك هذه المواقع هي رقم هاتف أمريكي يمكنك استخدامه لأي غرض. يمكنك استخدام هذا الرقم للتسجيل في أي خدمة مقرها الولايات المتحدة، أو لتلقي رسائل نصية.

لكن كل هذه الطرق المختلفة هي تمنحك رقم امريكي فعال وشغال بدون مشاكل وبدون مقابل ولكنها تحتاج بعض الجهد والتعب.

ونحن هنا لنسهل عليك فاليك افضل مواقع تحصل منها على ارقام فيك امريكية بدون اي جهد فقط تدخل للموقع وتحصل علي الرقم الذي تريده او تختاره .

سنناقش اليوم هذه المقالة حيث سنشرح كيفية الحصول على رقم أمريكي من موقع ويب يوفر لك هذه الخدمة.


افضل المواقع التي توفر لك أرقام امريكية مجانيه


1. موقع GetFreeSMSNumber 

موقع GetFreeSMSNumber هو ؛ خدمة مجانية لتلقي رسائل SMS عبر الإنترنت، إنه في الواقع أحد أفضل المواقع، فهو يتيح لك الحصول على رقم أمريكي مجاني لاستخدامه، بالإضافة إلى تلقي رسائل نصية قصيرة مؤقتة ومن أسرع موقع واحد لتنشيط حسابك حساب على الإنترنت 


يوفر الموقع ارقام وهمية لمعظم دول العالم ومنها فرنسا والسويد وكندا ومعظم الدول الاوروبية. إنه الرقم الافتراضي للانتقال إلى موقع الويب واختيار بلدك المفضل من قائمة الأرقام الخاصة بهم.



2. موقع GetFreeSMSNumber

تلقي الرسائل القصيرة هو أفضل موقع آخر للحصول على رقم أمريكي، وهو أيضًا خدمة مجانية لتلقي الرسائل القصيرة عبر الإنترنت، فهو يمنحك أرقامًا من معظم دول العالم، ويمكنك الاستفادة منه للحصول على رقم أمريكي وأوروبا وكندا رقم السويد.

الموقع لا يحتاج من اي تسجيل او اشتراك فهو يعمل بون اي شيئ منك أو حتى الدفع له.

فلا داعي للتسجيل في الموقع، ما عليك سوى تحديد رقم الهاتف المستخدم لتنشيط حسابك عبر الإنترنت، والنقر فوق فتح وستتلقى رسالة في غضون ثوانٍ من إرسال رمز التحقق.



3. تلقي رقم وهمي من SMSOnline.net


هو مثل الموقع السابق، يعرض الموقع جميع الأرقام المتاحة مباشرة على الصفحة، لذلك لا تحتاج إلى التسجيل في الموقع، ما عليك سوى تحديد رقم امريكي تريده انت على الصفحة ويمكنك رؤية الرسائل النصية التي تاتي علي هذا الرقم.


يقدم الموقع أرقامًا فيك من amerca والمملكة المتحدة والسويد وكندا والمزيدمن الدول من كل أنحاء العالم . لاستخدام أحد الأرقام المعروضة، ما عليك سوى نسخ الرقم وإدخاله في أحد حساباتك عبر الإنترنت، ويمكنك قراءة الرسالة النصية بالنقر فوق زر قراءة الرسالة النصية.



4. موقع FreePhoneNum للحصول على رقم وهمي


يوفر FreePhoneNum أرقامًا وهمية مؤقتة في الولايات المتحدة وكندا ودول أخرى مجانًا.من أجل تطوير وتفعيل حسابات المطورين على الإنترنت، لضمان صحة الأرقام وحصول المستخدمين على أرقام جديدة، يتم تحديث هذا الموقع مرة واحدة في الأسبوع.


ما يميز هذا الموقع عن غيره هو سهولة استخدامه حيث ستجد أنه سيمنحك جميع البلدان المتاحة بمجرد دخولك إلى الموقع والحصول على رقم وهمي كل ما عليك فعله هو النقر على الرقم الذي تريده البلد، حدد رقمًا مؤقتًا يظهر على الشاشة وانقر فوقه لعرض الرسالة.هذا كل ما في الأمر .



5. SMSReceiveFree للأرقام الأمريكية والكندي 


إذا كنت بحاجة إلى رقم أمريكي أو كندي للتحقق من حسابك عبر الإنترنت، فإن SMSReceiveFree هو أحد أفضل المواقع وأكثرها شعبية للحصول على رقم أمريكي مجاني للاستخدام الشخصي يمكنك استخدامه لعرض مواقع مختلفة والاشتراك فيها مثل Facebook و Twitter و جوجل، إلخ.


يتجاهل هذا الموقع جميع الرسائل بعد 7 أيام ويقوم بتحديث جميع الأرقام المرسلة بأرقام جديدة شهريًا.

 جميع الأرقام المتوفرة في هذا الموقع متوفرة ؛ استقبال الرسائل من أي مكان في العالم، حتى لو كان المرسل في دولة مختلفة، وأفضل جزء هو أن هذا الموقع يوفر الخدمة مجانًا.



6. Freeonlinephone.org


هذا الموقع يسهل عليك الحصول على رقم أمريكي لتلقي الرسائل النصية التي تمكنك من تفعيل الحساب المطلوب.

فهو مثل المواقع السابق ذكرها يظهر لك صفحة بها كل إلا قام الامريكية المتاحة وانت تختار منها واحد وتفعل حسابك عليه .


وهنا ينتهي مقالنا ارجو ان تكونو استفدتم واستمتعم بالشرح والقاكم في مقال جديد ولا تنسي مشاركة المقال مع اصدقائك ليحصلوا هم ايضا على قم امريكي .




author-img
انا محمد نببل مدون في مجال التطبيقات والبرامج واحب مجال التدوين وكل ما يخص التكنولوجيا عموما اقدم لكم ان شاء الله في هذه المدونة برامج وتطبيقات مفيدة ومحتوي تقني مفيد

تعليقات

التنقل السريع